قصة - من حقي ان اعيش - الجزء الثاني والاخير للكاتبه بنت الخيال
يوم الاربعاء ،،، قامت عويش من الفير ،،،و صلت ودعت ربها ان هاليوم يعدي
على خير ومحد يدري فيها وين بتروح ،،، عقب ما صلت عويش قرت قران بعدين راحت
صوب المكتبه تقرا كتاب لحد ما ايي خالها
الساعه 8:30 يت الخدامه ادق على عويش ،،، قامت عويش وفجت الباب ،،،
عويش : ما با ريوق ،،،
سيرمني : بابا محمد يريد برا ،،،
عويش وهيه طايره من الوناسه : قولي والله ،،، دقيقه وبظهر ،،، لا الحين بظهر وقامت لبست عبايتها وطلعت وقفلت حجرتها ،،،
سيرمني : بنت مجنون
عويش : جب يالسوده تراني اسمعج ،،، بس من حظج مب فايقتلج الحين ،،،
وظهرت عويش بسرعه لخالها ،،،
عويش : هلا وغلا باحلى خال في الدنيا
محمد : بس احلى ،،،
عويش : احلى واغلى بعد ،،،
محمد : هذا كله لاني بوديج ،،،
عويش : لا والله ،،، انته غلاتك غير عن باقي خوالي ،،،
محمد : احم احم ،،، اخجلتي تواضعي
عويش : انزين ،،، ما بنروح ؟؟ ولا غيرت رايك ؟؟
محمد : شو ما بتريقيني ؟؟ ولا السيره اهم ؟؟
عويش : خمس دقايق والريوق بيكون جدامك ،،،
محمد : تعالي ،،، مابا ،،، ما تقصرين يا بنت مبارك ،،، بس خلي الريوق الحين وخلينا أنروح قبل لا تقوم امج ولا ابوج ،،،
عويش : انزين قلتلهم ان بنروح المكتبه ،،،
محمد : لو شفت امج بتعرف اني اجذب وما بنروح المكتبه ،،، امج تعرفني اكثر من نفسي ،،،
عويش : انزين رحنا لا تفضحنا ،،،
وراحت عويش ويا خالها ،،، وفي السياره ،،،
عويش : دقيت امس وكلمت السكرتيره ،،،
محمد مستغرب : ليش ؟؟؟
عويش : قلتلها اباها تكون وياي يوم نروح نشوفهم وعشان تجهزلي صور من المركز للمعوقين ومعلومات عنهم
محمد : وليش كل هذا ؟؟؟
عويش : ابا اعرف اكثر عنهم ،،، عشان يوم ادش الجامعه تكون عندي خلفيه لتخصص اللي بدشه ،،،
محمد : عويش شو رايج اردج البيت ؟؟؟
عويش : ليييييييييييييش ؟
محمد : شو هالرمسه ،،، انتي تخبلتي ،،، مستغنيه عن عمرج ،،،
عويش وهي تضحك : اللي يسمعك يقول بدش حرب
محمد : الحرب اهون من اللي بدشينه ،،،
سكتت عويش ،،، وتمت تفكر شقايل بيوافق ابوها يخليها ادش هالمجال اللي بيكون في المعوقين ،،،
محمد : عوووووووووويش ،،، وصلنا
عويش وهي مستانسه وتشوف المركز : اخيراً بدا حلمي يتحقق ،،،
محمد : محد بيورطني غيرج ،،، نزلي يله عشان ما نتأخر ،،،
نزلت عويش ويا خالها واول ما دخلت المركز لقت السكرتيره موصيه المشرفة عليها وتعطيها معلومات عن كل اللي تبا تعرف عنه ،،،
الساعه 12 الا ربع ،،، ردت عويش البيت ،،، قالت حق خالها ينزل وياها بس قالها انه يبا يروح ابوظبي ،،،
دخلت عويش الصاله ،،، وهي سرحانه باللي شافته وفجأه :
مبارك : من وين يايه ؟؟
عويش وهي خايفه من نظرة ابوها : من المكتبه توني يايه ما تأخرت ،،،
مبارك اول ما قالتله المكتبه شاف ايدها ،،، عويش اول ما انتبهت لنظرة ابوها
تذكرت الملصقات اللي عطوهم اياها في المركز ،،، بسرعه ردت عويش ايدها ورا
ظهرها ،،، بس للاسف ابوها انتبه للي في ايدها ،،،
مبارك : شو شريتي من المكتبه ؟؟
عويش بخوف : ما حصلت الكتب اللي ابغيها ،،،
مبارك بعصبيه وما قدر يمسك اعصابه : وشو هذا اللي بيدج ؟؟
عويش : اوراق عاديه ،،، ملصقات
مبارك وهو ماد ايده : هاتي اشوفهن ،،،
عويش بخوف : ما فيهن شي ،،، عاديات
مبارك مسك ايد عويش ومط الملصقات اللي عندها ،،،
مبارك شاف الملصقات وتأكد من اللي شافه اول ما شافهن في ايدها ،،، عويش تشوفه بكل خوف ،،،
مبارك مسك عويش من ايدها وهو معصب : هاي المكتبه اللي رحتيلها ،،،
عويش ما ردت عليه ،،،
مبارك وهو يصارخ : ردي علي ،،، انا ارمسج ،،،
وفر الملصقات في ويها ،،،
مبارك : هاي مكتبتج اللي رحتي ادورين فيها كتب
امنه سمعت صراخ مبارك ويات تركض ،،،
امنه : خير ،،، شو استوى !!!
عويش ركضت عند امها وتمسكت فيها ،،،
امنه : عويش شو فيج ،،، خالج شي ياه ،،، وينه عنج ؟؟
عويش تمت اتصيح ما عرفت شو ترد على امها ،،،
مبارك ما قدر يتحمل قعد على الكرسي ونزل راسه ،،، وغطى ويه بيده ،،،
امنه مسكت عويش : عويش حبيبتي شو فيج ،،، فهميني شو مستوي ،،،
مبارك وهو يكلم امنه : شلي هالبنت من جدامي وما ابا اسمع عنها شي ،،،
امنه وهي مستغربه : ليش ؟؟ شو مستوي ،،، فهمني ،،، عويش تكلمي ،،،
مبارك وهو معصب ورفع راسه : سوي اللي قلتلج عليه
وظهر من الصاله وراح غرفته ،،،
وهو رايح الغرفه ،،، شافته شموه ويات صوبه ،،،
شما وهيه تضحك : بابا
مبارك خطف ولا لف عليها ،،، شما يلست مكانها وتمت اتصيح ،،، وامنه شلت عويش غرفتها وسمعت شما اتصيح ،،،
امنه : عويش قومي توضي وصلي انا بروح اشوف شموه شو فيها ،،،
عويش وهي تصيح : ابوي وين راح ؟؟
امنه وهي مب عارفه شو السالفه : ما ادري ،،، يمكن راح الغرفه ،،، انتي روحي توضي وصلي وبردلج ،،،
ظهرت امنه تشوف شما وحصلتها عند حمدان ،،،
امنه : هاتها عنك وروح توضأ وروح المسيد ،،،
حمدان : توه الا مأذن ،،، بعدهم ما قامو الصلاه ،،،
امنه : انزين بروح اشوف ابوك وين ،،، وبرد اشلها عنك ،،،
راحت امنه تشوف مبارك ،،، ويوم دخلت الحجره لقت مبارك يطلع ملابسه من الكبت ،،،
امنه وهيه منصدمه : وين بتروح ؟؟
مبارك : بروح ابوظبي وبرد يوم الجمعه
امنه : ليش ؟؟؟انته واعد البنات توديهن باجر دبي
مبارك ما رد عليها وظهر ،،،
مبارك : حمدان هات ملابسي من الحجره ،،،
حمدان : ان شاء الله
شما : بابا وتروح صوب ابوها
قام مبارك شلها وحبها ونزلها وطلع
ردت شموه اتصيح لانه ما لعب وياها ،،،
خطف حمدان عليها وهو شال ملابس ابوه ،،،
حمدان وهو يضحك عليها : دبه
شما والدموع في عينها : دب ودلع بلسانها
حمدان قبل لا يظهر : اماااه تعالي حق شموه لا تظهر ،،،
يات امنه وشلت شموه وعطتها نوره عشان ترقدها ،،،
راحت امنه عند عويش ولقتها راقده وما حبت تزعجها وطلعت عنها ،،، وراحت ادق حق محمد تعرف شو السالفه ،،،
محمد : مرحبا
امنه : السلام عليكم ،،،
محمد : وعليكم السلام والرحمه ،،، هلا بالغاليه ،،،
امنه : شحالك ؟؟
محمد : بخير دامني اسمع صوتج ،،، انتي شحالج ؟؟؟
امنه : شو سالفه عويش ؟؟
محمد وهو خايف ان حد عرف : أي سالفه ؟؟
امنه : انته الصبح ما ظهرت وياها المكتبه ؟؟
محمد : ليش شو استوى ؟؟